Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
kalami
17 septembre 2013

لتحدي السراب لا تنضر الى الدنيا و انضر ما بداخلها

 

لتحدي السراب

 

 

لا تنضر الى الدنيا و انضر ما بداخلها

و لا تنضر الى الفتاة و انضر الى عيونها
ولا تتق بالكلام حتى تسمعه من قلبها
ولا تنضر الى الحياة و انضر ما فيها
و لا تنضر الى المتخيلات و انضر الى حقيقتها
و لا تفرح بالساعات و انضر مادا فعلت فيها
انا الان اهديك تحيات و السراحة اقولها
ببساطة اجمع الكلمات و افهم معانيها

افيد و استفيد افهم المعنى و ابحث عن المزيد

 

من

alam alkaram

 

 

 

 

.........................

............................

.............................

حكايتي فالمدرسة

 

مشيت المدرسة ملي عندي ست سنوات

حتى انا كا نشوف الحياة

ولاو عندي دكريات

كا نشوف المدرسة عامرة بالدراري و الامهات

نهار الاول كنت فرحان

حيت حتى انا ولاو عندي اقلام و الوان

ارسم انسان او حيوان

و كا نقراء  الكلمات باطمئنان

و ما قدرتش على التعبير لانني باقي صغير

و بعد ما وليت كبير

انا كا نكتب قصة حياتي

ملي نتاقلت لصف الثالتي

اللي خاصني حتى انا نفرض داتي

و ما قدرتش لان حياتي

دازت غير بالتمناك و المضاربة مع اساتدتي

واحد النهار مشيت مع التمنيا

كانت عندي الحصة ديال الفرنسية

و مع خوك مجهد شي شويا

و ما قريت حتى العربية

ما بقى ها اللغة التانية

قالت لينا حفضو واحد المحفوضة

و انا حطيت راسي فوق الطاولة و غمط عينيا

وصلات النوبة و عيطت عليا

هي تقول ليا عرض واش حافض شي شويا

و انا نمد ليها ايديا

قلت ليها الله يرحمك الاستادة حني فيا

و هي تهز ليا رجليا

وبقات كا تضربني حتى تنبلو ليا

و بقى عندي حقد على ديك المادة

من داك الوقت حتى لغدا

كا نبغي نتعلم و لكن كا نخاف عاوتاني من شي زردة

و لكن هي المصباح ديال اليوم و غدا

و لهدا كا ننصح الاخوان الكرام

يالله سارعو لتعلم الكلام

فالفرنسية هي اللغة الموجودة في جميع انحاء العالم

من

 

alam alkaram

 

Publicité
Publicité
Commentaires
kalami
Publicité
Archives
Publicité