Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
kalami
18 septembre 2013

رسالة الى احلى انسانة تحياتي لكي ياسيداتي اهديكي

 

رسالة الى احلى انسانة

تحياتي لكي ياسيداتي

اهديكي روحي و داتي

ادا امرتيني يامولاتي

اقدم لكي كل ما تمنيتي

فا انا خادمكي

موجود بين يديكي

سوف افعل كل ما تريدين لانني احبكي

اعطيكي هدية فاقبلها مني

قليلة على وجهكي

ولكن اهديتها لكي من اعماق قلبي

الا و هي حبي لكي

صادق ولا اطمع فيكي

انه قلبي من اختركي

اراد ان تكوني شريكة حياتي

تكوني بجانبي حتى مماتي

لدي خوف لان هدا مستحيل

و لكن لن استسلم قبل الرحيل

اعرف بانني فقير

و لكن انا انسان عاقل

يحب فتاة مند وقت ليس بطويل

من

alam alkaram 

.

.

.

.

 

لكي يا من تسمعي كلامي 

انا سعادتي معكي

اريد ان اعيش و اياكي

لانني دوما احبكي

و قلبي اهديتكي

فاسقيني بكلامكي

و اعطيني يديكي

اهديكي الجبال و البحور

و اهديكي بستان الزهور

كل يوم اشعر بنفسي فخور

لانني ارى في وجهكي النور

ينور كل قلب مضرور

فمن لم يرى و جهكي

و يفرح و هو معكي

و يرتاح و هو قربكي

فهدا هو ادنى انسان

لم يشعر بالحب و الحنان

عاش في الالم و الاحزان

و لم يستطيع ان يكون فرحان

من

alam alkaram

.

.

.

.

 

 

حبيبتي

 

احببتكي من عينيكي

و اسعدت من صوتكي

و شعرت بالحنان من يديكي

فقلبي و روحي اهديتكي

بقلبكي امسكي

و بيني السعادة على وجهكي

مضيئ كالشمعة تحكي

عن الحزن و تبكي

و لكن دموعها تعطي نور

يراه البشر و الطيور

فبحبك انا فخور

احببتكي و حبكي اضاف لقلب نور

من

alam alkaram

 

Publicité
Publicité
Commentaires
kalami
Publicité
Archives
Publicité